الأحد، 3 مايو 2009

من افضل ما قيل في الغربة




معقول ما حسيت مثلي ولا عانيت

معقول ما فكرت لجلك أنا شسويت

أرخصت لك دمعي أضويت لك شمعي

وإنت ولا حسيت نسيت أصحابي وأبعدت عن أحبابي حزني عليك
أكبر من همي وعتابي

خليتني بدربك حاير مع حبك حلفتك بربك ما إشتقت
ليوحنيت؟؟

من كثر ماأحبك وصلت لحالة الإدمان!!

إدمان صوتك وشوفك وطاريك..العفو ماأحبك،،،أنا
فيـــك

هيمـــــــــــان!!يعني:أحبك..وأعشقك..وحيــــل
أغليك..تدري إذا غبت عني

شيصير يافلان؟؟ينشغل بالي وأفكر وأحاتيك...أحتاجلك لا ضيق
الوقت

صدريأبيك تمسح عن عيوني شقاها وأحتاجلك إذا الفرح ضم
فجريودي تحس بفرحتي ياهناها

أبيك تسأل عن حياتي وتدريعن ضحكة أيامي ووافي
عناهاأحتاجلك في كل لحظه بعمريلاصرت روحي كيف أحيا بلاها

]عجزت أخفي مشاعر حب،عجزت أوصف مدى الاعجاب ..عجز قلبي
يفسرلي ..إحساس الوله فيني ،،

فضحني الشوق .. شوق القلب ،أشوفه بكل عيون الاحباب ..شوق
يحركه خلي ..إذالحظة يخليني ،،وتسألني عن أخباري ؟!!

كانك مادريت اش صار ..وكانك مب سبب ناري

وجرحي وهمي

والتذكار ..غدى جرح الزمن جاري

يمر قلبي بكل نهار ..ويصب جروحه في بحري

ويوقعلي أنا الغدار ..بحاول أنسى كل الهم وبتناسى بعد
الجـراح بأصبر نفسي

عالغربة كثر ما أقـدر اتصبـر إذا ثلث الطموح عناد وثلثينه
صبر وإلحـاح بأجبرخاطرآمالي واحـاول أكثـر و أكثـر

وإذا بعض الألم باقي ترى بعض الأمل ماراح

وكلما قلتما أقدر بأعاندني

وأقـول أقـدرأبيك تذكرني لي صرت

تعبان،ترمي ليال

حملالثقيلواضمه..ابي اكون النوم لاصرت نعسان،،وحضن

الحنان لقلب مشتاق لأمه..أناقلبي لكحيــــل ولهان،،شوق
"اليتيم" الليفقد منيلمه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق